الفعاليات والأنشطة

حفل النجوم

النوع
باليه
البلد
عرض دولي
التاريخ
27 سبتمبر 2018، 8:00 مساءً
المكان
مسرح البحرين الوطني
التذاكر
تباع التذاكر في محلات فيرجن ميغاستور
العمر
8 سنوات فمافوق
Bookmark and Share
Google-Maps-icon

نجوم الرقص من فرق الباليه العالمية المرموقة: الباليه الملكي، باليه البولشوي، ومسرح مارينسكي يجتمعون في البحرين "حفل النجوم"

احتفالاً باليوم العالمي للسياحة، يقدم الراقصون الرئيسيون من أشهر فرق الباليه في العالم ولأول مرة عرضاً لليلة واحدة فقط في "حفل النجوم" المقام في مملكة البحرين. حيث سيستعرضون سحر أدائهم في رقصات منفردة وثنائية لروائع مسرحيات الباليه الكلاسيكية والنيوكلاسيكية مثل جيزيل، دون كيشوت، رايموندما ، موت البجعة، دون خوان، بالإضافة إلى أعمالٍ  مميزة لعدد من أهم مصممي الرقصات في العالم.

 

المسابقة:

الشروط والأحكام:

  1. هذه المسابقة متاحة لجميع المقيمين في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية (البحرين، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات)، للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم من 10 سنوات فما فوق. (باستثناء موظفي هيئة البحرين للثقافة والآثار (الجهة المنظمة) وأفراد عائلاتهم المباشرين "الزوج/ الزوجة، الوالدين، الإخوة/ الأخوات، الأبناء وأفراد أسرهم"). تخضع المسابقة لجميع القوانين والأنظمة المعمول بها وتعتبر لاغية في الأماكن التي تُمْنَع فيها.
  2. يجب استلام المشاركات قبل الساعة 8 مساءً (+3 بتوقيت جرينتش) من يوم السبت 22 سبتمبر 2018. كما يجب التقيد بجميع التفاصيل المذكورة ضمن قسم "كيفية المشاركة" المذكورة أعلاه حتى يتم اعتبار المشاركة صحيحة.
  3. للمشاركة في المسابقة يجب على المشارك أن يحمل تطبيق انستغرام على جهازه النقال، ويسجل في البرنامج، في حال لم يكن لديه حساب مسبق. إن الحسابات مجانية ويمكن الإطلاع على إرشادات فتح حساب جديد على الموقع الإلكتروني للإنستغرام. من خلال تقديم معلوماتهم وإنشاء حساب فإن المشاركين يوافقون على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بالإنستغرام.
  4. يرجى مراعاة أن يكون الحساب "عاماً" وليس "خاصاً"، وذلك عبر التأكد من إعدادات الصور في انستغرام.
  5. للمشاركة يجب على المشارك إعادة نشر الصورة مع الإجابات على الأسئلة الخاصة بالمسابقة، ويجب على المشاركين وضع "تاغ" على الصورة نفسها، وأي عبارات أخرى إضافية على الصورة يمكن كتابتها بشكل اختياري ولن تؤثر على عملية الاختيار، فيما سيتم استبعاد المشاركين الذين يقومون بحذف مشاركتهم بعد انتهاء المسابقة فيما سيتم استبعاد المشاركين الذين يقومون بحذف مشاركتهم بعد انتهاء المسابقة.
  6. يجب أن تنشر المشاركات من خلال حساب انستغرام التابع لهيئة البحرين للثقافة والآثار على  @culturebah، ولا يسمح بنشر المحتويات الخادشة للحياء والخطيرة أو المسيئة للأعراف والتقاليد والدين، كما سيتم استبعاد أي مشاركات تحمل تلك الدلالات وفقاً لتقدير منظمي المسابقة.
  7. يجب أن لا تتضمن الموارد المنشورة حقوق أي شخص أو كيان ولا التعدي على حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية والخصوصية والدعاية.
  8. لا يمكن للمنظمين تحمل أية مسؤولية عن القيود التي لا يتم تلقيها لأي سبب تقني أو أي سبب آخر. سيقوم المنظمين من التأكد على استلام المشاركات وإذا لم تكن متأكداً من تأهل مشاركتك يمكنك التواصل معنا عبر socialmedia@culture.gov.bh
  9. سيتم اختيار الفائزين في المسابقة من جميع المشاركات المؤهلة المستلمة، وستخطر هيئة البحرين للثقافة والآثار الفائزين يوم الأحد 23 سبتمبر 2018 من خلال إضافة تعليق لهم على حساب الهيئة @culturebah وصورة الفائز، إضافة إلى إخطار الفائز عبر رسالة خاصة على تطبيق انستغرام. يجب الرد على الرسالة خلال 24 ساعة، وفي حال عدم الرد سيتم اختيار فائز آخر جديد.
  10. يجب استلام الجوائز يوم الاثنين 24 سبتمبر 2018 او يوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018، ولا يجوز تحويلها أو استرداد قيمتها النقدية.
  11. يحتفظ المنظمون بحقهم في إلغاء المسابقة أو تعليقها أو تعديلها.
  12. المشاركة في المسابقة تعني موافقتكم على جميع الشروط والأحكام.
  13. لم يتم تقديم الرعاية لهذه المسابقة أو تأييدها أو إدارتها أو ارتباطها بأي شكل من الأشكال بالانستغرام. من خلال المشاركة بالمسابقة يجب على كل مشارك العلم بالرغم من هذا الوضع فإنه مازال يجب عليه الموافقة على جميع الشروط والأحكام المنصوص عليها هنا http://instagram.com/legal/terms/