المركز الإعلامي

07 نوفمبر 2018 غداً الخميس في باب البحرين، الجمهور على موعد مع الطعام والموسيقى ضمن "الخامسة بتوقيت الباب"
غداً الخميس في باب البحرين، الجمهور على موعد مع الطعام والموسيقى ضمن

تواصل هيئة البحرين للثقافة والآثار تقديم النشاط الثقافي ضمن فعالية "الخامسة بتوقيت الباب"،فغدًا الخميس الموافق 8 نوفمبر 2018م سيكون الجمهور على موعد مع نشاط "في الباب طعام" في الساحة الأمامية لباب البحرين من جهة السوق في تمام الساعة 5:00 مساءً.

وخلال نشاط " في الباب طعام" يستمتع الجمهور بالأكلات والمشروبات المتنوعة بصحبة الأنغام والألحان التي تعزفها الفرقة البحرينية الشبابية Mohamed Rashid & the Refiners

أما يوم الخميس المقبل الموافق 15 نوفمبر فيستضيف باب البحرين ورشة عمل "المرشد الصغير" حيث يتعرّف الأطفال في هذه الورشة على خارطة مملكة البحرين عبر التوقّف عند أهم المواقع الأثرية، ويمكن للجمهور التسجيل في هذه الورشة من خلال موقع هيئة الثقافة www.culture.gov.bh

وكانت هيئة البحرين للثقافة الآثار قد أطلقت سلسلة فعاليات بعنوان "الخامسة بتوقيت الباب" كل يوم خميس في الخامسة مساءً في الساحة الأمامية لباب البحرين (من جهة السوق). وتقدّم الهيئة خلال هذه السلسلة من الفعاليات مجموعة من الأنشطة الثقافية المتنوعة ما بين الموسيقى، الحرف، التراث، الفنون والمأكولات.

و للمزيد من المعلومات حول "الخامسة بتوقيت الباب" يمكن للجمهور الاطلاع على تواريخ الفعاليات و التسجيل لورش العمل من خلال موقع هيئة البحرين للثقافة والآثار.

المنامة في صور المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 45