المركز الإعلامي

28 أكتوبر 2018 بمناسبة الفوز بجائزة التميز في التواصل مع العملاء ضمن الملتقى الحكوميّ، الشيخة ميّ آل خليفة تؤكد على تطوير قنوات التواصل بين الجمهور وهيئة الثقافة
بمناسبة الفوز بجائزة التميز في التواصل مع العملاء ضمن الملتقى الحكوميّ، الشيخة ميّ آل خليفة تؤكد على تطوير قنوات التواصل بين الجمهور وهيئة الثقافة

 أكدت معالي الشيخة ميّ بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار على اعتزازها بفوز الهيئة بجائزة التميز في التواصل مع العملاء، وذلك ضمن فعاليات الملتقى الحكوميّ 2018. وتوجهت معاليها بالشكر إلى صاحب السمو الملكيّ الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكيّ الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على هذا التكريم والاهتمام.

وأضافت معاليها: إن هيئة البحرين للثقافة والآثار تعمل عبر جهود دؤوبة في تفعيل التواصل مع الجمهور، وذلك على عدة أصعدة. فقد خصصت الهيئة فريق عملٍ من المهندسين للتواصل المباشر والرد على استفسارات أصحاب البيوت القديمة والتي تعمل الوزارة على استملاكها وترميمها، حيث يتم إخطار أصحاب الطلبات بشكل روتيني وسريع عن وضع الطلب والملاحظات الواردة عليه. أما على صعيد الأنشطة والفعاليات الثقافية، فإن فريق التواصل الاجتماعيّ يرصد ردود الأفعال والتعليقات تجاه الفعاليات ليتم تحليلها وتطوير المحتوى المقدم للجمهور بناء عليها. ناهيك عن رصد ما تتم مناقشته في وسائل الإعلام حول أنشطة وفعاليات الهيئة، والتي من شأنها تطوير العمل الثقافي في مملكة البحرين، لا سيما وأن الهيئة تحرص على استقطاب الفعاليات والأنشطة المتنوعة من ثقافات وبلدان متعددة، بما يساهم في الإثراء الثقافي وجذب السياحة الثقافيّة وتنشيطها في مملكة البحرين.

ونوهت معاليها إلى أن هيئة البحرين للثقافة والآثار سوف تواصل عملها لما فيه خير للمملكة، ولإيصال صوت الثقافة الذي يحمل قيم التعايش والجمال والسلام إلى كافة الشعوب.